هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01202020373

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01202020373

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة وستنجهاوس

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة وستنجهاوس الوكيل الوحيد لشركة وستنجهاوس و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة وستنجهاوس

صيانة وستنجهاوس
صيانة غسالات فول اوتوماتيك وستنجهاوس

صيانة غسالات وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك وستنجهاوس)

صيانة وستنجهاوس
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك وستنجهاوس

صيانة غسالات وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك وستنجهاوس)

صيانة وستنجهاوس
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك وستنجهاوس

صيانة غسالات وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك وستنجهاوس)

صيانة وستنجهاوس
صيانة غسالات اطباق وستنجهاوس

صيانة غسالات وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق وستنجهاوس)

صيانة وستنجهاوس
صيانة غسالات اطفال وستنجهاوس

صيانة غسالات وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال وستنجهاوس)

صيانة وستنجهاوس
صيانة مجففات ملابس وستنجهاوس

صيانة مجففات وستنجهاوس الوكيل الوحيد الرسمي لشركة وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس وستنجهاوس)

صيانة وستنجهاوس
صيانة ثلاجات نو-فروست وستنجهاوس

صيانة ثلاجات نو-فروست وستنجهاوس الوكيل الوحيد في مصر لشركة وستنجهاوس و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست وستنجهاوس)

صيانة وستنجهاوس
صيانة ثلاجات دي-فروست وستنجهاوس

صيانة ثلاجات دي-فروست وستنجهاوس الوكيل الوحيد في مصر لشركة وستنجهاوس و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست وستنجهاوس)

صيانة وستنجهاوس
صيانة ثلاجة دوبلكس وستنجهاوس

صيانة ثلاجة دوبلكس وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس وستنجهاوس)

صيانة وستنجهاوس
صيانة ثلاجة عرض وستنجهاوس

صيانة ثلاجة عرض وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض وستنجهاوس)

صيانة وستنجهاوس
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه وستنجهاوس

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه وستنجهاوس< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة وستنجهاوس)

صيانة وستنجهاوس
صيانة ثلاجة ميني بار وستنجهاوس

صيانة ثلاجة ميني بار وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار وستنجهاوس)

صيانة وستنجهاوس
صيانة كولدير وستنجهاوس

صيانة كولدير وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير وستنجهاوس< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير وستنجهاوس)

صيانة وستنجهاوس
صيانة دسبنسر وستنجهاوس

صيانة دسبنسر وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر وستنجهاوس< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر وستنجهاوس)

صيانة وستنجهاوس
صيانة ديب فريزر وستنجهاوس

صيانة ديب فريزر وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر وستنجهاوس)

صيانة وستنجهاوس
صيانة دفايات زيت وستنجهاوس

صيانة دفايات زيت وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت وستنجهاوس)

صيانة وستنجهاوس
صيانة دفايات كهرباء وستنجهاوس

صيانة دفايات كهرباء وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء وستنجهاوس)

صيانة وستنجهاوس
صيانة فلاتر مياة وستنجهاوس

صيانة فلاتر مياة وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة وستنجهاوس)

صيانة وستنجهاوس
صيانة مروحة ستاند وستنجهاوس

صيانة مروحة ستاند وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند وستنجهاوس)

صيانة وستنجهاوس
صيانة مروحة راسية وستنجهاوس

صيانة مروحة راسية وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية وستنجهاوس)

صيانة وستنجهاوس
صيانة مروحة سقف وستنجهاوس

صيانة مروحة سقف وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف وستنجهاوس)

صيانة وستنجهاوس
صيانة مروحة حائط وستنجهاوس

صيانة مروحة حائط وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط وستنجهاوس)

صيانة وستنجهاوس
صيانة مروحة ديجيتال وستنجهاوس

صيانة مروحة ديجيتال وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال وستنجهاوس)

صيانة وستنجهاوس
صيانة مكنسة سجاد وستنجهاوس

صيانة مكنسة سجاد وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد وستنجهاوس)

صيانة وستنجهاوس
صيانة مكنسة عربية وستنجهاوس

صيانة مكنسة عربية وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس وستنجهاوسة وستنجهاوس)

صيانة وستنجهاوس
صيانة مكنسة يد وستنجهاوس

صيانة مكنسة يد وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد وستنجهاوس)

صيانة وستنجهاوس
صيانة مكنسة تسوية عشب وستنجهاوس

صيانة مكنسة تسوية عشب وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية وستنجهاوس)

صيانة وستنجهاوس
صيانة كشافات وستنجهاوس

صيانة كشافات وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات وستنجهاوس)

صيانة وستنجهاوس
صيانة مجفف يد وستنجهاوس

صيانة مجفف يد وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد وستنجهاوس)

صيانة وستنجهاوس
صيانة ريسيفر وستنجهاوس

صيانة ريسيفر وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر وستنجهاوس)

صيانة وستنجهاوس
صيانة سكوتر وستنجهاوس

صيانة سكوتر وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر وستنجهاوس)

صيانة وستنجهاوس
صيانة هاف بورد وستنجهاوس

صيانة هاف بورد وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد وستنجهاوس)

صيانة وستنجهاوس
صيانة بوتاجازات وستنجهاوس

صيانة بوتاجازات وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز وستنجهاوس)

صيانة وستنجهاوس
صيانة بوتاجاز بلت ان وستنجهاوس

صيانة بوتاجاز بلت ان وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان وستنجهاوس)

صيانة وستنجهاوس
صيانة فرن وستنجهاوس

صيانة فرن وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران وستنجهاوس)

صيانة وستنجهاوس
صيانة فرن بلت ان وستنجهاوس

صيانة فرن بلت ان وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان وستنجهاوس)

صيانة وستنجهاوس
صيانة مايكروويف وستنجهاوس

صيانة مايكروويف وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف وستنجهاوس)

صيانة وستنجهاوس
صيانة سخان فوري وستنجهاوس

صيانة سخان فوري وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري وستنجهاوس)

صيانة وستنجهاوس
صيانة سخان غاز وستنجهاوس

صيانة سخان غاز وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز وستنجهاوس)

صيانة وستنجهاوس
صيانة سخان كهرباء وستنجهاوس

صيانة سخان كهرباء وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء وستنجهاوس)

صيانة وستنجهاوس
صيانة سخان مركزي وستنجهاوس

صيانة سخان مركزي وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي وستنجهاوس)

صيانة وستنجهاوس
صيانة عجان وستنجهاوس

صيانة عجان وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة وستنجهاوس)

صيانة وستنجهاوس
صيانة خلاطات وستنجهاوس

صيانة خلاطات وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات وستنجهاوس

صيانة وستنجهاوس
صيانة هاندبلندر وستنجهاوس

صيانة هاندبلندر وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات وستنجهاوس

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة وستنجهاوس
صيانة مفرمة وستنجهاوس

صيانة مفرمة وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة وستنجهاوس

صيانة وستنجهاوس
صيانة كاتل وستنجهاوس

صيانة كاتل وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل وستنجهاوس

صيانة وستنجهاوس
صيانة شفاط وستنجهاوس

صيانة شفاط وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط وستنجهاوس

صيانة وستنجهاوس
صيانة ماكينة حلاقة وستنجهاوس

صيانة ماكينة حلاقة وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة وستنجهاوس

صيانة وستنجهاوس
صيانة بيبي ليس وستنجهاوس

صيانة بيبي ليس وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس وستنجهاوس

صيانة وستنجهاوس
صيانة استشوار وستنجهاوس

صيانة استشوار وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار وستنجهاوس

صيانة وستنجهاوس
صيانة مكواه شعر وستنجهاوس

صيانة مكواه شعر وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر وستنجهاوس

صيانة وستنجهاوس
صيانة مكواه ملابس وستنجهاوس

صيانة مكواه ملابس وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس وستنجهاوس

صيانة وستنجهاوس
صيانة مكواه بخار وستنجهاوس

صيانة مكواه بخار وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار وستنجهاوس

صيانة وستنجهاوس
صيانة غرفة تبريد وستنجهاوس

صيانة غرفة تبريد وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد وستنجهاوس

صيانة وستنجهاوس
صيانة تكييف مركزي وستنجهاوس

صيانة تكييف مركزي وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى وستنجهاوس

صيانة وستنجهاوس
صيانة تكييف سبليت وستنجهاوس

صيانة تكييف سبليت وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت وستنجهاوس

صيانة وستنجهاوس
صيانة تكييف شباك وستنجهاوس

صيانة تكييف شباك وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك وستنجهاوس

صيانة وستنجهاوس
صيانة تكييف صحراوي وستنجهاوس

صيانة تكييف صحراوي وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى وستنجهاوس

صيانة وستنجهاوس
صيانة تكييف محمول وستنجهاوس

صيانة تكييف محمول وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول وستنجهاوس

صيانة وستنجهاوس
صيانة كاسيت وستنجهاوس

صيانة كاسيت وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت وستنجهاوس

صيانة وستنجهاوس
صيانة كاسيت وستنجهاوسة وستنجهاوس

صيانة كاسيت وستنجهاوسة وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت وستنجهاوسة وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت وستنجهاوسة وستنجهاوس

صيانة وستنجهاوس
صيانة موبايل وستنجهاوس

صيانة موبايل وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل وستنجهاوس

صيانة وستنجهاوس
صيانة تليفونات وستنجهاوس

صيانة تليفونات وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات وستنجهاوس

صيانة وستنجهاوس
صيانة اجهزة سنترال وستنجهاوس

صيانة اجهزة سنترال وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال وستنجهاوس

صيانة وستنجهاوس
صيانة تليفون لاسلكي وستنجهاوس

صيانة تليفون لاسلكي وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة وستنجهاوس
صيانة تاب وستنجهاوس

صيانة تاب وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب وستنجهاوس

صيانة وستنجهاوس
صيانة اي باد وستنجهاوس

صيانة اي باد وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد وستنجهاوس

صيانة وستنجهاوس
صيانة اي بود وستنجهاوس

صيانة اي بود وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود وستنجهاوس

صيانة وستنجهاوس
صيانة شاشات ال اي دي وستنجهاوس

صيانة شاشات ال اي دي وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي وستنجهاوس

صيانة وستنجهاوس
صيانة شاشات ال سي دي وستنجهاوس

صيانة شاشات ال سي دي وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي وستنجهاوس

صيانة وستنجهاوس
صيانة شاشات بلازما وستنجهاوس

صيانة شاشات بلازما وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما وستنجهاوس

صيانة وستنجهاوس
صيانة تليفزيونات وستنجهاوس

صيانة تليفزيونات وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات وستنجهاوس

صيانة وستنجهاوس
صيانة هوم ثيتر وستنجهاوس

صيانة هوم ثيتر وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر وستنجهاوس

صيانة وستنجهاوس
صيانة سماعات وستنجهاوس

صيانة سماعات وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات وستنجهاوس

صيانة وستنجهاوس
صيانة لاب توب وستنجهاوس

صيانة لاب توب وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب وستنجهاوسك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب وستنجهاوس

صيانة وستنجهاوس
صيانة كاميرات مراقبة وستنجهاوس

صيانة كاميرات مراقبة وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة وستنجهاوس

صيانة وستنجهاوس
صيانة كاميرات ديجيتال وستنجهاوس

صيانة كاميرات ديجيتال وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال وستنجهاوس

صيانة وستنجهاوس
صيانة كاميرات فيديو وستنجهاوس

صيانة كاميرات فيديو وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو وستنجهاوس

صيانة وستنجهاوس
صيانة اجهزة طبية وستنجهاوس

صيانة اجهزة طبية وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية وستنجهاوس

صيانة وستنجهاوس
صيانة اسانسيرات وستنجهاوس

صيانة اسانسيرات وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات وستنجهاوس

صيانة وستنجهاوس
صيانة جهاز بصمة وستنجهاوس

صيانة جهاز بصمة وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة وستنجهاوس

صيانة وستنجهاوس
صيانة باركود وستنجهاوس

صيانة باركود وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود وستنجهاوس

صيانة وستنجهاوس
صيانة ميزان ديجيتال وستنجهاوس

صيانة ميزان ديجيتال وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال وستنجهاوس

صيانة وستنجهاوس
صيانة ماكينة تصوير مستندات وستنجهاوس

صيانة ماكينة تصوير مستندات وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات وستنجهاوس

صيانة وستنجهاوس
صيانة طابعة وستنجهاوس

صيانة طابعة وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة وستنجهاوس

صيانة وستنجهاوس
صيانة سكانر وستنجهاوس

صيانة سكانر وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر وستنجهاوس

صيانة وستنجهاوس
صيانة سيرفرات وستنجهاوس

صيانة سيرفرات وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات وستنجهاوس

صيانة وستنجهاوس
صيانة فاكسات وستنجهاوس

صيانة فاكسات وستنجهاوس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات وستنجهاوس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات وستنجهاوس

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من الوستنجهاوسيل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة وستنجهاوس



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة وستنجهاوس في مصر يمثل الجهه المستوردة
للأجهزة الالكترونية توكيل صيانة ماركة وستنجهاوس و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة وستنجهاوس في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة وستنجهاوس بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة وستنجهاوس الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة وستنجهاوس " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات وستنجهاوس ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة وستنجهاوسو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة وستنجهاوس 500 ج.م و كانت منتجات وستنجهاوس متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات وستنجهاوس فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة وستنجهاوس الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01202020373 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة وستنجهاوس في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة وستنجهاوس المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء وستنجهاوس .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء وستنجهاوس اونلاين و هو علي خط ساخن 01202020373 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة وستنجهاوس

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة وستنجهاوس الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء وستنجهاوس يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة وستنجهاوس في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء وستنجهاوس 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018 .

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة وستنجهاوس انا عميل لدى صيانة وستنجهاوس و لان كل اجهزتى في البيت وستنجهاوس, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة وستنجهاوس من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات وستنجهاوس و التعامل مباشرةً مع صيانة وستنجهاوس حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة وستنجهاوس
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة وستنجهاوس و الحقيقة انا شايفة ان شركة وستنجهاوس غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة وستنجهاوس هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير الوستنجهاوس الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة وستنجهاوس تعاملت مع مركز صيانة وستنجهاوس و وجدت افضل خدمة صيانة وستنجهاوس في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة وستنجهاوس و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة وستنجهاوس الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة وستنجهاوس صيانة وستنجهاوس
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.